• P B No. 5465 Manama, Kingdom of Bahrain

هذه الخدعة البسيطة ستجعل طفلك ينام خلال دقيقة واحدة

إن جعل طفلكِ ينام يمكن مقارنته بالفوز في معركة. لقد سمعنا جميعا أمهات يقلن إن أطفالهن الليليين يكونون في أقصى حالاتهم عند منتصف الليل. عندما يكون الآباء و الأمهات المتعبون على وشك النوم ، فإنهم يريدون اللعب والرقص والثرثرة والمشاركة في كل نشاط ممكن.

ولكن ماذا لو أخبرناكِ أن هناك تدليكاً سحرياً لمدة دقيقة واحدة من شأنه أن يجعل طفلك ينام؟

نعم. إنه موجود. و نحن لا نمزح!

في دقيقة واحدة فقط ، سينقل تدليك الوجه هذا حزمة الطاقة الصغيرة الخاصة بك إلى أرض الأحلام. كل ما عليك فعله هو التأكد من أن طفلك يرتدي ملابس مريحة ،  شبعان ، وفي مكان مريح – ويفضل أن يكون ذلك في حضن الأم.

يظهر مقطع فيديو مدته دقيقة ونصف نشر من قبل المجلة الفرنسية Pour Nous Femmes أماً تجعل طفلها يغط في النوم بطريقة تدليك مهدئة. سرعان ما انتشر الفيديو على نطاق واسع بعد أن ضرب على وتر الحساس للأمهات المحرومات من النوم في جميع أنحاء العالم. وحقق مقطع الفيديو ثلاثة ملايين مشاهدة و50 ألف مشاركة بعد نشره على فيسبوك.

لذا ، إليك نسخة مفصلة من تدليك الوجه لمدة دقيقة واحدة يمكن أن يعزز النوم السريع للأطفال:

اغسلي يديكِ بصابون الأطفال وحافظي على قص أظافركِ. ستكون رائحة صابون الأطفال مألوفة للطفل ، ويضمن قص الأظافر أن التدليك لا يخلق تهيجاً لبشرته.

احتضني طفلك الصغير في حضنكِ أو في مكان مريح. بمجرد أن يستقر الطفل ، يمكنك البدء في التدليك.

ابدئي بلمس رأس الطفل بهدوء بطرف أصابعكِ وحركيهم حول الرأس والظهر. حركِ أصابعكِ ببطء إلى خد الطفل وجبهته. من الأفضل القيام بذلك باستخدام الإبهام والسبابة وأن يكون التدليك في حركة دائرية. أبطئي الإيقاع ولكن حافظي على تحرك أصابعكِ في تزامن مثالي بينما يكون الرضيع هادئاً. تأكدي من عدم تدليك نفس المنطقة مرتين. يمكن أن يزعجه هذا لذا استمري في تحريك أصابعكِ من الجزء الخلفي من الرأس إلى الجزء الأمامي من الوجه ، حول الحاجبين ، عبر الجبهة ، وصولاَ إلى الرقبة. قد يعزز التهويد المفضل لدى طفلكِ فعالية التدليك. هذا النهج البسيط سيجعل طفلك يغفو في أي وقت من الأوقات.

على الرغم من أن هذه التقنية المنومة تمارس لسنوات من قبل الأمهات والجدات ، إلا أنها أصبحت الآن أكثر شعبية عبر الإنترنت. بالنسبة لأي أم ، فإن مشاهدة طفلها يسقط بسعادة في النوم هي التجربة الأكثر مكافأة لها.

لذا ، عزيزتي الأم الجديدة ، الكثير من الحب ، بيئة مريحة ، وهذه النصيحة السهلة هي تذكرتكِ لنوم هادئ ليلاً.

Other Posts